2020/03/23

التمديد في مدة صلوحية شهادات تامين السيارات الى 11 افريل بالنسبة للعقود المنتهية يوم 22 مارس

الجامعة التونسية لشركات التامين

قررت الجامعة التونسية لشركات التامين التمديد في مدة صلوحية شهادة التامين بسبعة أيام بعد انقضاء فترة الحجر الصحي العام المعلن عنها من طرف السلط الرسمية في البلاد، اي الى غاية يوم 11 افريل المقبل وذلك بالنسبة الى عقود تامين السيارات التي حل اجلها بداية من يوم 22 مارس 2020.

ودعت الجامعة في بلاغ لها تلقت وكالة تونس افريقيا للانباء(وات) نسخة منه اليوم الاثنين 23 مارس 2020 مصالح وزارة الداخلية الى إعطاء التعليمات اللازمة لمختلف مصالحها بهدف ضمان حسن تطبيق هذا الاجراء المتعلق بالتمديد في مدة صلوحية شهادات التامين.

وبالنسبة الى بقية العقود والخدمات دعت الجامعة التونسية لشركات التأمين المتعاملين الى الاتصال بالمصالح المركزية لشركات التامين او بنياباتها للحصول على المعلومات اللازمة وذلك عبر مختلف وسائل التواصل عن بعد (الهاتف، مواقع الواب، البريد الالكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي …).

كما عبرت الجامعة عن التزامها بتطبيق قواعد الحجر الصحي العام مع توفير الحد الأدنى من الخدمات بداية من اليوم الاثنين 23 مارس والى غاية يوم 4 افريل 2020
ويأتي اتخاد جملة هذه القرارات من طرف الجامعة التونسية لشركات التامين على إثر اتخاذ قرار الحجر الصحي العام توقيا من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وحفاظا على مصالح المؤمن لهم في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد.



المقال الأصلي: التمديد في مدة صلوحية شهادات تامين السيارات الى 11 افريل بالنسبة للعقود المنتهية يوم 22 مارس نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق