2020/03/23

إصدار بلاغ يوم 30 مارس 2020 سيحدد موعد صرف المساعدات الاستثنائية للحد من تداعيات فيروس كرونا

وزارة-الشؤون-ا-640x411

سيحدد بلاغ ستصدره وزارة الشؤون الاجتماعية يوم 30 مارس 2020 تاريخ صرف المساعدات الاستثنائية المتخذة لفائدة العائلات المعوزة والعائلات محدودة الدخل للحد من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأكدت وزارة الشؤون الاجتماعية في بلاغ أصدرته اليوم الاثنين 23 مارس 2020 أن صرف هذه المساعدات سيكون فقط عن طريق حوالات بريدية مشددة على ضرورة التزام كل المواطنين باحترام إجراءات الحجر الصحي الشامل وملازمة مقرات سكناهم وأنه لا فائدة في التنقل لمقرات الوزارة المركزية والجهوية والمحلية.

وكان البريد التونسي دعا في بلاغ أصدره اليوم المواطنين المعنيين بهذه الحوالات إلى عدم التنقل إلى مكاتب البريد خلال هذه الفترة وانتظار إعلام رسمي لاحق بتاريخ تنزيلها وذلك في حدود أواخر شهر مارس الجاري مشددا على ضرورة احترام اجراءات السلامة المستوجبة أمام مكاتبه وعلى أنه سيتم تمكين الجميع من أجورهم وجراياتهم ومنحهم في وقتها .

يذكر أنه تم تخصيص 150 مليون دينار كمساعدة نقدية استثنائيّة ظرفيّة مباشرة لفائدة العائلات الهشّة والمعوزة ومحدودة الدّخل في اطار خط تمويل إضافي غير مدرج بميزانية الدولة لسنة 2020 ضمن حزمة الإجراءات الحمائية التي أعلنها مساء أول أمس السبت 21 مارس 2020 رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ في مجال الإحاطة بالفئات الاجتماعية الهشة والمعوزة ومحدودة الدخل وذات الإحتياجات الخصوصية.



المقال الأصلي: إصدار بلاغ يوم 30 مارس 2020 سيحدد موعد صرف المساعدات الاستثنائية للحد من تداعيات فيروس كرونا نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق