2020/07/06

الجامعة التونسية لشركات التامين تؤكد ان عدم تسلمها لنسخة من محضر البحث الأمني في حادث عمدون عطل مسار صرف التعويضات

الجامعة التونسية لشركات التأمين

اكدت الجامعة التونسية لشركات التأمين اليوم الاثنين 6 جويلية 2020 ان عدم ورود نسخة من محضر البحث الاولي حول حادثة عمدون الذي تعده المصالح الأمنية وفق ما تفتضيه أحكام الفصل 167 من مجلة التأمين لا يزال يعطل مسار صرف التعويضات للمتضررين.

واضافت الجامعة في بلاغ اصدرته اليوم  أنّ عدم توصّل شركة التأمين المعنية بالتامين في هذه الملف بنسخة من محضر البحث الأولي يحول دونها ودون التثبت من توفّر الضمان والمسؤولية وقائمة المصابين وطبيعة إصاباتهم والمتوفّين ويجعلها بالتالي غير قادرة قانونا عن تقديم أو الاستجابة لأي عرض تسوية ودية لصرف التعويضات المستحقة.

واكدت ان لجنة التحقيق البرلمانية التي عرضت تقريرها الاسبوع الماضي على انظار البرلمان أكدت في تقريرها المعروض أنها لم تتمكن بدورها من الحصول على نسخة من محضر البحث الأولي بالرغم من مطالبة السلطات المختصة.

وشددت الجامعة على ان جميع شركات التأمين ملتزمة باحترام الاجراءات القانونية وحريصة كل الحرص على أن يتحصّل المتضررون من حوادث المرور على حقوقهم في كنف احترام القوانين المعمول بها وفي أسرع الآجال



المقال الأصلي: الجامعة التونسية لشركات التامين تؤكد ان عدم تسلمها لنسخة من محضر البحث الأمني في حادث عمدون عطل مسار صرف التعويضات نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق