2021/04/14

سليانة: انتفاع 2267 شخصا بالتلقيح ضد الوباء منذ بداية الحملة الوطنية للتلقيح

تلقيح

بلغ عدد الأشخاص الذين تلقوا التطعيم ضد وباء كوفيد-19 منذ بداية الحملة الوطنية للتلقيح إلى غاية أمس الثلاثاء 2267 شخصا من جملة 6104 أشخاص تلقوا إرسالية التلقيح أي بنسبة 37 بالمائة، وفق ما صرح به، اليوم الإربعاء، المدير الجهوي للصحة بسليانة عادل الحدادي.
وأوضح الحدادي، في تصريح لـ »وات »، أن عدد المسجلين في منظومة التلقيح بلغ بكامل الجهة 10 آلاف شخص، مشيرا إلى أن نسق الإقبال على التلقيح تحسّن مقارنة بالأيام الفارطة حيث تم أمس الثلاثاء و الموافق لأول أيام شهر رمضان تطعيم 107 أشخاص.
وأضاف أنه من المنتظر أن يتم فتح مركز تلقيح ثان بإحدى المعتمديات التي تشهد إقبالا كثيفا على عملية التسجيل في المنظومة، داعيا كافة المواطنين إلى الإقبال على التلقيح للحد من هذا الوباء.
من جهته، ذكر كاهية مدير الصحة الأساسية بالإدارة الجهوية للصحة، عماد الصغير، في تصريح لـ »وات »، أنه تم أمس الثلاثاء تسجيل حالة وفاة و35 إصابة جديدة بفيروس كورونا، تتوزع بين 11 إصابة بالروحية، و8 بسليانة المدينة، و6 بمعتمديتي قعفور و الكريب، و 3 بمكثر و إصابة واحدة بكسرى.
وأضاف أنه باحتساب الاصابات الجديدة يرتفع العدد الجملي للإصابات منذ بداية الجائحة إلى 4784 منها 161 وفاة، لافتا إلى أن عدد المقيمين بالمستشفى الجهوي بلغ 30 حالة من بينها 10 بالإنعاش، فيما بلغ عدد المقيمين بالمستشفيات المحلية 18 مصابا.



المقال الأصلي: سليانة: انتفاع 2267 شخصا بالتلقيح ضد الوباء منذ بداية الحملة الوطنية للتلقيح نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق