2021/04/01

تونس تشارك في « معرض ليبيا الدولي للتمور والصناعات المصاحبة ومعرض ليبيا الدولي لثمار وزيت الزيتون » من 8 إلى 11 أفريل 2021

tounes-libia

 

- تشارك تونس في فعاليات « معرض ليبيا الدولي الثامن للتمور والصناعات المصاحبة ومعرض ليبيا الدولي السادس لثمار وزيت الزيتون »، الذي سينعقد خلال الفترة من 8 إلى 11 أفريل 2021 بطرابلس، وفق ما أعلن عنه مركز النهوض بالصادرات، اليوم الخميس.
وأوضح مركز النهوض بالصادرات أن هذه المشاركة الوطنية التي ينظمها بالتعاون مع الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري والمجمع المهني المشترك للتمور والمركز الفني للتعبئة والتغليف، تندرج في إطار دفع وتعزيز علاقات الشراكة والتعاون في المجال التجاري بين البلدين واستعادة الأنشطة الترويجية للمنتجات التونسية في السوق الليبية.
وأشار مركز النهوض بالصادرات، في بلاغ أصدره، الى تخصيص فضاء خاص بالمنتوجات التونسية يضم 18 منصة لفائدة المؤسسات التونسية المصدرة للتمور ولشركات التعبئة والتغليف في قطاعي التمور وزيت الزيتون ولفائدة مركز النهوض بالصادرات والمجمع المهني المشترك للتمور.



المقال الأصلي: تونس تشارك في « معرض ليبيا الدولي للتمور والصناعات المصاحبة ومعرض ليبيا الدولي لثمار وزيت الزيتون » من 8 إلى 11 أفريل 2021 نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق