2021/06/13

مؤسسات ناشئة من افريقيا والشرق الاوسط تشارك في القمة العالمية لريادة الاعمال بتونس في جويلية 2021

الاخبار

 

تحتضن تونس يومي 05 و06 جويلة 2021 فعاليات الدورة الثالثة للقمة العالمية لريادة الأعمال تحت عنوان « قمة دعم الشراكة و التكامل بين رواد الأعمال والشركات الناشئة من تونس و ليبيا » وذلك في وقت تشهد فيه العلاقات التونسية الليبية حراكا كبيرا بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.
وكان رئيس الحكومة هشام المشيشي قد وقع مع نظيره الليبي عبد الحميد دبيبة في ماي 2021 بمناسبة زيارته الى طرابلس على راس وفد وزاري ومنظمات ورجال اعمال، اتفاقا متعدد البنود من أجل زيادة تيسير التبادل التجاري وتنقل المواطنين بين البلدين وتفعيل اتفاقات خاصة بالنقل البحري والبري.
ومن المتوقع ان يشارك في الدورة الثالثة للقمة العالمية لريادة الأعمال التي ستنظمها مؤسسة بوابة الريادة « ستارتاب غايت » بالشراكة مع الحكومة التونسية والبنك المركزي التونسي وعدد من المنظمات الدولية، وستخصص لدفع رواد الاعمال الليبيين، حوالي 1000 مؤسسة ناشئة من افريقيا والشرق الأوسط وحوالي 50 صندوق استثماري جريء و50 محضنة مؤسسات ومسرع مشاريع من ليبيا وتونس علاوة على مسؤولين وصناع القرار وخبراء من مختلف بلدان العالم.



المقال الأصلي: مؤسسات ناشئة من افريقيا والشرق الاوسط تشارك في القمة العالمية لريادة الاعمال بتونس في جويلية 2021 نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق