2021/07/12

وزارة الفلاحة: تأمين المرافق الأساسية والمجالات الحيوية من 8 إلى 31 جويلية 2021

وزارة-الفلاحة-والموارد-المائية-والصيد-البحري

أعلنت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري في بلاغ صادر عنها اليوم الاثنين 12 جويلية 2021 عن حرصها على تأمين المرافق الأساسية والمجالات الحيوية خلال الفترة الممتدة من 8 إلى 31 جويلية 2021 وذلك في إطار تطبيق التدابير الصحية لمجابهة فيروس كورونا.

وأوضحت أنه سيتم ضمان التزويد بالماء الصالح للشرب والمواد الأساسية الفلاحية والخدمات الضرورية والمراقبة الصحية للحيوانات والنباتات بجميع المناطق الحضرية والريفية خلال هذه الفترة ، فضلا عن حراسة المنشآت والفضاءات الحساسة والمباني الإدارية واستمرار الأنشطة الضرورية والمتأكدة في قطاع الفلاحة والصيد البحري (ري الزراعات والعناية بالحيوانات).

وسيجري تأمين إسناد التراخيص الضرورية لعماليات التصدير والتوريد وخاصة المتعقلة بالمواد الغذائية الأساسية وتأمين نقل الإطارات والأعوان المدعوين إلى أداء مهامهم بمراكز العمل عبر استعمال سيارات إدارية تفاديا لاستعمال النقل العمومي مع الحرص على تعقيم وسائل النقل المعدة للغرض.

كما أفادت الوزارة أن أعمال النظافة والتعقيم ستستمر وفقا لتوصيات وزارة الصحة مع تأمين استمرار سير المصالح الإدارية الضرورية لعمل الإدارة (الكتابة والضبط والهاتف والانترنات).



المقال الأصلي: وزارة الفلاحة: تأمين المرافق الأساسية والمجالات الحيوية من 8 إلى 31 جويلية 2021 نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق