2021/09/04

اليوم الرابع للتلقيح المكثف ضد كورونا يمكن من تطعيم نحو 270 ألف شخص الى حدود الساعة الواحدة بعد الظهر

تلقيح

بلغ عدد الاشخاص الملقحين اليوم السبت 4 سبتمر 2021 ضد كوفيد 19 في اطار اليوم الرابع للتلقيح المكثف 269 ألفا و490 شخص الى حدود الساعة الواحدة بعد الظهر حسب وزارة الصحة.

وأفادت الوزارة في بلاغ لها ان نسبة التلقيح الوطنية بلغت خلال نفس الفترة الزمنية 48,9 بالمائة مقارنة بعدد المدعوين للتلقيح في هذا اليوم الوطني المفتوح.

ويهم اليوم الرابع من ايام التلقيح المكثف، الاشخاص من 40 سنة فما فوق والذين كانوا قد تلقوا الجرعة الاولى يوم 8 اوت المنقضي الى جانب الإطارات التربوية والعاملين في القطاعات ذات الصلة والبالغ أعمارهم 40 سنة فما فوق وذلك استعدادا للعودة المدرسية والجامعية.

كما دعت وزارة الصحة اليوم السبت في بلاغ لها كافة المواطنين الذين تبلغ أعمارهم 40 سنة فما فوق إلى الالتحاق بمراكز التلقيح المخصصة للغرض، قصد تطعيمهم بالجرعة الأولى لمن لم يتلقاها إلى حد الآن وذلك في اليوم الرابع من التلقيح المكثف.

وانطلقت اليوم عمليات التلقيح ضد كورونا في اطار اليوم الرابع للتلقيح المكثف بـ347 مركزا موزعة على كامل تراب الجمهورية بعد ان سجلت الايام المفتوحة للتلقيح المكثف التي انتظمت في 8 و15 و29 اوت المنقضي ما يزيد عن 1 مليون و600 الف ملقح



المقال الأصلي: اليوم الرابع للتلقيح المكثف ضد كورونا يمكن من تطعيم نحو 270 ألف شخص الى حدود الساعة الواحدة بعد الظهر نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق