2021/11/16

خلال لقاء مع المنظمة الشغيلة الحكومة تعرب عن التزامها بتطبيق جميع الاتفاقيات السابقة في إطار استمرارية الدولة

téléchargement

أفاد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، بأن الحكومة ستصدر تباعا في الرائد الرسمي عديد الاتفاقيات الموقعة بين الحكومة السابقة واتحاد الشغل في إطار التزامها باستمرارية الدولة مؤكدا أنه سيقع تسوية دفعة أولى من عمال الحضائر في حدود 6 آلاف عامل وذلك في أجل أقصاه 15 ديسمبر القادم.

وأوضح الطبوبي امس   في ندوة صحفية عقب أول اجتماع جرى بين عدد من أعضاء الحكومة الحالية ووفد من المكتب التنفيذي باتحاد الشغل أن من بين الاتفاقيات التي يرتقب تفعيلها قريبا ملف وضعية عمال الحضائر.

وأشار إلى الاتفاق على الشروع في مناقشة عديد الملفات الأخرى على غرار إصلاح المؤسسات العمومية حالة بحالة والتحكم في الأسعار ومراقبة مسالك التوزيع والإصلاح الجبائي ومنظومة الدعم وغيرها.

وقال الطبوبي « هناك إرادة من الحكومة للمضي قدما نحو حلحلة كل الملفات  كما كشف أن هناك لقاءات مرتقبة صلب لجان مشتركة بين الحكومة واتحاد الشغل لتحديد محاور الإصلاحات القادمة، مشددا على روح المسؤولية بين الطرفين من أجل النهوض بالوضع الاقتصادي والاجتماعي والصحي والتربوي وغيره.

كما كشف عن عقد جلسة عمل، يوم الجمعة المقبل، بين الأمين العام المساعد المسؤول عن القطاع العام بين الجامعة العامة للكهرباء والغاز لحلحلة ملف الطاقات المتجددة ولنظر في مكانة الشركة التونسية الكهرباء والغاز



المقال الأصلي: خلال لقاء مع المنظمة الشغيلة الحكومة تعرب عن التزامها بتطبيق جميع الاتفاقيات السابقة في إطار استمرارية الدولة نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق