2022/02/16

سيدي بوزيد: الاحتفاظ بزوجة الأب 'مُعذّبة' طفلة السبع سنوات !

أكد جابر الغنيمي المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية بسيدي بوزيد لموزاييك أن النيابة تولت بصفة فورية وعاجلة التّعهد بموضوع طفلة السبع سنوات التي تعرضت إلى الإعتداء بالعنف والوخز بإبرة على مستوى وجهها من طرف زوجة والدها.

وكلفت النيابة الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل للحرس الوطني بسيدي بوزيد بالبحث وإجراء ما يتعين.

وأضاف الغنيمي أنه تم اليوم الأربعاء 16 فيفري2022 إستدعاء الطفلة ووالدها وزوجته وعددا من الشهود ومندوب حماية الطفولة وتمت معاينة آثار وخز على مستوى وجهة الطفلة .

وتم سماع جميع الأطراف وعرض المتضررة على الفحص الطبي وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالإحتفاظ بزوجة الأب المعتدية من أجل سوء معاملة طفل والإعتداء بالعنف الشديد على طفل في إنتظار إحالتها صحبة المحضر على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين قانونا في شأنها ".

وسبق أن أكد مندوب حماية الطفولة بسيدي بوزيد غسان الدربالي في 'صباح الناس' اليوم الأربعاء 16 فيفري 2022 اتّخاذ الإجراءات اللازمة بعد ثبوت تعرض طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات للتعذيب من طرف زوجة الأب في منطقة المغيلة من خلال وخزها بإبرة على مستوى وجهها. 

وفي هذا السياق، أكد جمال محمدي مدير مدرسة المغيلة تفطّن إحدى المربيات لآثار الوخز على وجه الطفلة التي كشفت لمدرستها تعرّضها للعنف على مستوى مناطق حساسة من طرف زوجة الأب رغم أن والدها يقطن معهم، متابعا أن الطفلة تعيش إهانة كبيرة خاصة مما تسبب في تراجع أعدادها، حسب قوله.
 



المقال الأصلي: سيدي بوزيد: الاحتفاظ بزوجة الأب 'مُعذّبة' طفلة السبع سنوات ! نشر في موزاييك أف.أم

0 تعليق:

إرسال تعليق