2023/02/22

اعوان واطارات الشركة التونسية للكهرباء والغاز يدخلون بداية اليوم في اضراب بيومين للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية واصلاح الشركة.

steg

 ينفذ اعوان واطارات الشركة التونسية للكهرباء والغاز بداية من اليوم  الأربعاء، اضرابا بيومين للمطالبة بصرف مستحقاتهم من المنح واسناد الترقيات واصلاح الشركة، وفق ما افاد به الكاتب العام المساعد بالجامعة العامة للكهرباء والغاز سليم البوزيدي.

وقال البوزيدي  ان الاضراب لن يؤثر على التزود بالكهرباء والغاز ولن ينعكس على الخدمات المسداة للمواطنين والمؤسسات، مبينا، انه سيقع تخصيص فريق من العاملين في الشركة من أجل التدخل السريع في فترة الاضراب وكذلك سيؤمن فريق آخر العمل بمركزيات الانتاج التابعة للشركة طيلة يومي الاضراب .

واكد ان الجامعة منفتحة على الحوار غير أنها لم تتلق أية دعوة لجلسة صلحية جديدة قبيل بدء الاضراب بساعات، مفيدا بأن الجامعة العامة للكهرباء والغاز ستنظم اليوم الأربعاء صباحا تجمعا عماليا امام المقر الاجتماعي للشركة التونسية للكهرباء والغاز



المقال الأصلي: اعوان واطارات الشركة التونسية للكهرباء والغاز يدخلون بداية اليوم في اضراب بيومين للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية واصلاح الشركة. نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق