2023/05/22

انطلاق الاختبارات التطبيقية لمادة الاعلامية الخاصة بالبكالويا

عملية الإرسال الرقمي للاختبارات التطبيقية و الشفاهية لامتحان الباكالوريا

انطلق تلاميذ شعبة الاعلامية بولاية الكاف اليوم في اجراء االاختبارا ت التطبيقية في هذه المادة وسط تفاؤل بانطلاقة جيدة لامتحان الباكالوريا بالنسبة الى شعبتهم

كافية الفرشيشي ورصد لانطباعات عدد من المترشحين بالمعهد الثانوي المنجي سليم

|

هذا و انطلقت وزارة التربية صباح اليوم في عملية الإرسال الرقمي لمواضيع الاختبارات التطبيقية لامتحان الباكالوريا اعلامية، التي يشارك فيها بداية من اليوم تلاميذ هذه الشعبة.

وأفاد وزير التربية محمد علي البوغديري بالمناسبة بان عملية إرسال هذه الاختبارات شملت 266 مركز امتحان بالبلاد مشيرا الى أن 9288 من تلاميذ شعبة علوم الاعلامية يجرون اليوم هذه الاختبارات على أن تتواصل الاختبارات مع باقي شعب الباكالوريا الأخرى.

وأضاف في تصريح اعلامي على هامش إشرافه بمقر الإدارة العامة للامتحانات على عملية الإرسال الرقمي للاختبارات التطبيقية لامتحان الباكالوريا اعلامية، أن هذه العملية تمثل شارة الانطلاقة الرسمية للباكالوريا في شعبة الاعلامية مبرزا أن عملية الإرسال أنجزت بصفة متكافئة في نفس الوقت.

ونوّه محمد علي البوغديري، بجهود كفاءات الوزارة في إنجاح امتحان الباكالويا مؤكدا ضمان كافة معايير السلامة المعلوماتية واتمام كل الاستعدادات لإنجاح تنظيم الامتحانات الوطنية التي تنطلق باختبارا ت امتحان الباكاويا التي ترشح لها 137 ألف تلميذ هذه السنة



المقال الأصلي: انطلاق الاختبارات التطبيقية لمادة الاعلامية الخاصة بالبكالويا نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق