2023/10/20

مئات الشهداء و الجرحى في مجازر اسرائيلية جديدة في حق المدنيين الفلسطينيين بقطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية وسط دعوات الى تعجيل دخول الإغاثة الإنسانية إلى القطاع

téléchargement

أعلن الدكتور أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 37 مجزرة راح ضحيتها 352 شهيدا و669 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية،لترتفع حصيلة العدوان الاسرائيلي المتواصل على القطاع الي الى اكثر من 4117شهيدا بينهم 1661طفلا و اكثر من 13الف جريح .
وكشف المتحدث باسام وزارة الصحة أن هناك أكثر من 1000 مفقود أغلبهم من الأطفال جراء العدوان المستمر، منبها إلى أن الساعات القادمة حرجة للغاية أمام الطواقم الطبية، مع شح الوقود والمستلزمات.

وأشارالقدرة في مؤتمر صحفي اليوم إلى خروج 7 مستشفيات في القطاع عن الخدمة جراء عدوان الاحتلال، مطالبا بتوفير الحماية الدولية للمستشفيات والمؤسسات الصحية، والإسراع في إدخال الإمدادات الطبية إلى غزة.



المقال الأصلي: مئات الشهداء و الجرحى في مجازر اسرائيلية جديدة في حق المدنيين الفلسطينيين بقطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية وسط دعوات الى تعجيل دخول الإغاثة الإنسانية إلى القطاع نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق