2023/10/11

المقاومة الفلسطينية تطلق عددا من الصواريخ على مواقع اسرائيلية و استشهاد 974 فلسطينيا معظمهم من النساء و الأطفال في العدوان الصهيوني على قطاع غزة

الحكومة الفرنسية تندد بالهجمات ضد إسرائيل

اعلنت كتائب عز الدين القسام اليوم انها وجهت ضربة صاروخية كبيرة الى مستوطنة عسقلان المحتلة  فيما أفادت مصادر عسكرية لبنانية اليوم بأن قذائف صاروخية أطلقت من غرب جنوب لبنان واستهدفت موقعا صهيونيا بموقع » الضهيرة » على الخط الحدودي الفاصل بين لبنان والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقالت المصادر لوسائل إعلامية إن القذائف أطلقت من محور » الضهيرة » في القطاع الغربي بجنوب لبنان، و »أصابت الموقع الصهيوني بشكل مباشر وشوهدت أعمدة الدخان تنبعث من داخله ».

وأضافت المصادر أن المدفعية الصهيونية الثقيلة أطلقت عشرات القذائف الفوسفورية الحارقة باتجاه عدة مناطق لبنانية في القطاع الغربي من جنوب لبنان، واستهدفت بشكل خاص محيط قريتي « يارين » و »الضهيرة ».

وتأتي التطورات الميدانية الجديدة على الحدود مع لبنان في خضم هجوم تنفذه المقاومة الفلسطينية ضد أهداف في الكيان الصهيوني تحت اسم « طوفان الأقصى » منذ السبت الماضي, واسفرت عن مصرع 1200 شخص على الأقل و اصابة 2700اخرين بجروح وفق ما ذكره متحدث باسم الكيان الصهيوني اليوم.

وفي الوقت نفسه، إستشهد 974 شخص في الغارات الجوية الصهيونية على قطاع غزة، من بينهم 260 طفلا و230 امرأة، وأصيب 5000 آخرون، وفقا للأرقام الصادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية في غزة ليلة البارح.



المقال الأصلي: المقاومة الفلسطينية تطلق عددا من الصواريخ على مواقع اسرائيلية و استشهاد 974 فلسطينيا معظمهم من النساء و الأطفال في العدوان الصهيوني على قطاع غزة نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق