2023/10/23

الكيان الصهيوني يواصل ارتكاب مجازر الابادة الجماعية للفلسطينيين في غزة ويؤجل اجتياحه البري للقطاع

téléchargement

يواصل الكيان الصهيوني عدوان الابادة الجماعية الواسعة وغير المسبوق لابناء الشعب الفلسطيني لليوم 17 حيث كشف اليوم غاراته العنيفة وقصفه المدفعي على مناطق واسعة في قطاع غزة بعد ليلة مرعبة تعتبر الأعنف منذ بدء العدوان الذي استهدف المنازل الماهولة والبنايات السكنية والمستشفيات والمساجد مما ادى الى استشهاد نحو 200 فلسطيني واصابة المئات.

واستشهد 82 فلسطينيا وأصيب المئات صباح اليوم الاثنين في سلسلة غارات جوية صهيونية عنيفة استهدفت منازل وتجمعات للفلسطينيين في عدة مناطق في قطاع غزة فيما تواصل الطواقم الطبية انتشال المزيد من الشهداء والجرحى من تحت أنقاض البنايات السكنية والمنازل التي لازالت تتعرض للقصف الصهيوني العنيف والمستمر على قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الاثنين، ارتفاع عدد ضحايا عدوان الكيان المحتل المتواصل على قطاع غزة، إلى 4651 شهيدا و14245 مصابا.

وطالبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية بضغط دولي حقيقي لوقف هذ العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني فورا و استمرار دخول المساعدات الإنسانية و إنهاء الاحتلال لأرض دولة فلسطين.

ياتي ذلك فيما افادت اذاعة جيش الاحتلال بان الكيان الصهيوني وبطلب من الولايات المتحدة الامريكية قرر تاجيل العملية البرية في قطاع غزة الى حين وصول امدادات اضافية من الجيش الامريكي وتامين القوات الامريكية لقواعدها في المنطقة



المقال الأصلي: الكيان الصهيوني يواصل ارتكاب مجازر الابادة الجماعية للفلسطينيين في غزة ويؤجل اجتياحه البري للقطاع نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق