2023/12/01

أكثرمن 100 شهيد بعد استئناف هجمات الكيان الصهيوني على قطاع غزة والمقاومة الفلسطينية تستأنف هجماتها الصاروخية على تجمعات عسكرية صهيونية

téléchargement

اعلنت مصادر صحية في قطاع غزة عن استشهاد نحو 110 فلسطيني على الأقل و جرح المئات اليوم بعد استئناف الكيان الصهيوني لهجماته على القطاع اثر هدنة انسانية لأيام.

واستأنفت المقاومةالفلسطينية اليوم هجماتها الصاروخية على مدن فلسطينية محتلة وتجمعات عسكرية للكيان الصهيوني ,وقالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية « حماس اليوم إنها قصفت مدن عسقلان وسديروت وبئر السبع برشقات صاروخية « ردا على استهداف المدنيين » في قطاع غزة.

كما أعلنت القسام عن استهداف تجمعات للجيش الصهيوني في شمال غرب مدينة غزة برشقات صاروخية وقذائف الهاون من العيار الثقيل.

من جهتها , أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإٍسلامي عن قصف تجمع لجنود وآليات للجيش الصهيوني كانت متمركزة في محور نتساريم جنوب مدينة غزة بعدد من قذائف الهاون , فيما تحدثت مصادر أمنية فلسطينية وشهود عيان عن اشتباكات ميدانية تجرى بين المقاومة الفلسطينية وقوات الجيش الصهيوني في عدد من المحاور بغزة.

وفي الضفة الغربية,اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني اليوم ثمانية فلسطينيين في جنين والخليل ومنعت المصلين من الوصول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعة.

و على الجبهة اللبنانية , اعلن عشية اليوم عن استشهاد امراة و ابنها في قصف صهيوني على بلدة جنوب لبنان



المقال الأصلي: أكثرمن 100 شهيد بعد استئناف هجمات الكيان الصهيوني على قطاع غزة والمقاومة الفلسطينية تستأنف هجماتها الصاروخية على تجمعات عسكرية صهيونية نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق