2020/11/09

الاتفاق على الاسراع باقتناء مستلزمات الوقاية من فيروس كورونا وتوزيعها على مراكز تعليم الكبار

اخبار

شددت خلية اليقظة المكلفة بمتابعة تطبيق البروتوكول الصحي الخاص بمراكز تعليم الكبار للتوقي من فيروس « كوفيد- 19″ اليوم الاثنين 9 نوفمبر 2020 على ضرورة الاسراع باستكمال الاجراءات الإدارية المتعلقة باقتناء المستلزمات الوقائية والمستلزمات المدرسية والمكتبية التي سيتم تخصيصها لمراكز تعليم الكبار.

وتم الاتفاق خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم بحضور مدير المركز الوطني لتعليم الكبار، هشام بن عبدة، على إيصال مختلف المعدات والمستلزمات إلى التنسيقيات الجهوية على أقصى تقدير الأسبوع المقبل حسب ما اوضحه المركز في بلاغ نشره اليوم.

واكد المشاركون في الاجتماع على ضرورة دعوة المدرسين إلى التقيد بتطبيق الإجراءات التنظيمية بقاعة الدرس وبالبروتوكول الصحي وخاصة فيما يتعلق بالاستبيان.

وأجمع الحاضرون على أهمية متابعة الوضع الصحي يوميا بالجهات والسهر على تطبيق الاجراءات الصحية المضمنة بالبروتوكول الصحي الخاص بمراكز تعليم الكبار ومراقبتها وتقييمها علاوة على موافاة المركز الوطني لتعليم الكبار بتقارير يومية بخصوص مدى انتشار الفيروس بالمراكز.



المقال الأصلي: الاتفاق على الاسراع باقتناء مستلزمات الوقاية من فيروس كورونا وتوزيعها على مراكز تعليم الكبار نشر في إذاعة الكاف

0 تعليق:

إرسال تعليق